السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر تكثف مساعداتها لغزة، القاهرة تدخل 5 آلاف شاحنة إلى القطاع في أبريل

معبر رفح

معبر رفح

أحمد محمود

A A

كشف أيمن عماد، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من أمام معبر رفح عن استمرار جهود مصر لإيصال المساعدات لقطاع غزة، منوهًا بتقارير الحكومة الفلسطينية التي تشير إلى نجاح مصر في إدخال نحو 5 آلاف شاحنة إلى قطاع غزة خلال أبريل الماضي، من بينها 419 شاحنة وصلت إلى المناطق الشمالية بالقطاع.

وأضاف عماد، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن مصر تواصل إسقاط عشرات الأطنان برفقة الدول الشقيقة والصديقة للمناطق الشمالية التي تعاني من حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ونوَّه مراسل "القاهرة الإخبارية" من معبر رفح، بأن اليوم شهد إدخال 70 شاحنة من المساعدات الإنسانية إلى القطاع عبر المعبر، مؤكدًا أن مصر تواصل العمل بفتح معبر رفح لإدخال المساعدات الإنسانية في ظل العراقيل الإسرائيلية، خاصة أن يوم السبت يُعد عطلة أسبوعية في المعابر الإسرائيلية.

وفى وقت سابق كشف كريم رجب، مراسل «إكسترا نيوز» من أمام معبر رفح، مستجدات الأوضاع وجهود مصر لإدخال المساعدات الإنسانية لغـزة، مشددًا على أن الجديد اليوم هو إغلاق معبر كرم أبو سالم، بمناسبة عطلة عمل في الجانب الإسرائيلي، ولم تدخل أي مساعدات من مصر إلى معبر كرم أبو سالم خلال هذا اليوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search