الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل 6 أشخاص في هجوم إرهابي على مسجد بأفغانستان

أفغانستان- أرشيفية

أفغانستان- أرشيفية

وداد العربي

A A

أفادت وكالة أنباء فرانس برس، بوقوع هجوم مسلّح على مسجد في ولاية هرات في غرب أفغانستان.

وفقاً لما نقلته الوكالة، فإن الهجوم وقع في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، وتسبب في مقتل 6 أشخاص، وأصيب آخر بجروح، حسبما قالت وزارة الداخلية الأفغانستانية.

إطلاق نار من مسلح مجهول

وفي سياق متصل، قال عبد المتين قاني، المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانستانية: «أطلق مسلح مجهول النار على مؤمنين في مسجد بمنطقة جوزارا غرب مدينة هرات، ما أدى إلى قتل 6 مدنيين وإصابة آخر».

هذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها حوادث إرهابية خلال العام الحالي، ففي 21 مارس الماضي، أعلنت الشرطة المحلية في أفغانستان عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 12 آخرين، بجروح جراء تفجير انتحاري خارج مصرف في مدينة قندهار بجنوب أفغانستان الخميس.

وقال متحدث الشرطة في «قندهار» خلال بيان رسمي، حينها، إن الانفجار أدى غالباً إلى مقتل مدنيين، حيث كان هناك توافد لـ المراجعين والموظفين الحكوميين لاستلام رواتبهم الشهرية من البنك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search