السبت، 06 يوليو 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل الصيف، مفاجأة في أسعار التكييفات بالأسواق

التكييفات - أرشيفية

التكييفات - أرشيفية

إسلام التمساح

سعر الأجهزة الكهربائية، مع دخول فصل الصيف يبحث المصريون عن أسعار المراوح والتكييفات ، للاستعداد لفصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة.

وكشفت شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، أن أسعار سوق الأجهزة الكهربائية يشهد تحسنا بشكل كبير، في ظل ركود جزئي علي الرغم من انخفاض الأسعار.

ركود جزئي بسوق الأجهزة الكهربائية

وأشار وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بتجارية بالجيزة، إلى أن الوقت الحالي هو الأنسب لشراء كافة الأجهزة الكهربائية، نتيجة انتظام شركات الأجهزة الكهربائية في توريد البضائع، الأمر الذي أدي الي زيادة في المعروض والبيع بأسعار الشركات الرسمية والقضاء علي ظاهرة الأوفر برايس، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد تراجع من بعض الشركات والمصانع التي لم تقم بخفض الأسعار. 


 

وأوضح «أبو سمرة»، أن شركات صناعة الأجهزة الكهربائية ستقوم بعرض خططها المستقبلية حول نسب الانخفاض المتوقعة، مشيراً  إلى وجود حالة ارتياح لدي المواطنين بخصوص الانخفاضات الأخيرة، مضيفاً في تصريحات صحفية، أن أسعار الأجهزة في الفترة الحالية جيدة جدا وفاقت التوقعات في الانخفاض، كما تتوافر جميع الأصناف التي وصلت إلى الشح في الفترة السابقة.

أسعار التكييفات والمراوح والفريزارت

وكشف عضو شعبة الأجهزة الكهربائية، عن أسعار بعض الأجهزة الكهربائية حالياً، حيث يتراوح سعر جهاز التكييف ما بين 20 ألف إلى 25 ألف للتكيف الـ 1 حصان ونصف حصان غير موفر للطاقة، بينما سعر جهاز التكييف الموفر للطاقة (الانفرتر) يتراوح ما بين 30 الف الي 35 الف.

وتتراوح أسعار المراوح السقف ما بين 800 الي 2500  المروحة الواحد حسب الماركة، ويتراوح سعر المبرد الصحراوي من 3000 جنيه إلى 5000 جنيه، فيما تتراوح أسعار الفريزرات ما بين 7000  إلى 18000 حسب الحجم والماركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.