الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم الفروق بين هاتفي تكنو Spark 20 وريلمي 9i

هواتف

هواتف

نورهان عبدالعزيز

A A

تطرح شركات التكنولوجيا العديد من الهواتف المحمولة، ومن ضمن هذه الأجهزة هاتفي تكنو Spark 20، وريلمي 9i، ويقارن موقع «الجمهور» بين هذين الهاتفين.

مواصفات هاتف تكنو Spark 20 

يعتمد هاتف تكنو Tecno Spark 20 على معالج من نوع Helio G85 بواسطة شركة ميدياتك، متعلقًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 8 جيجابايت، بجانب ذاكرته القوية التي تأتي بسعة 128 أو 256 جيجابايت.

ويتميز هاتف تكنو بوحدة معالجة للرسومات Mali-G52 MC2 ويعتمد الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 13.

هاتف Tecno Spark 20

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع الدعم السريع اللاسلكي بقوة 18 وات، يتمتع الهاتف على شاشة بقياس 6.6 بوصة من نوع IPS LCD 

تعمل شاشة الهاتف بمعدل 90 هرتز في الثانية الواحدة، كما أنها تأتي بدقة 720* 1612 ميجابكسل بجودة عرض HD+

ويمتلك كاميرا سيلفي تصل دقتها إلى 32 ميجا بكسل، وكاميرا رئيسية مزدوجة تصل دقتها إلى 50 ميجا بكسل، بجانب أنها تأتي بكاميرا إضافية تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 0.08 ميجا بكسل، ويتميز الهاتف بمستشعر فلاشLED كما يزود هاتف تكنو. بمنفذ شحن USB من نوع C.

مواصفات هاتف Realme 9i

أطلقت شركة «ريلمي» هاتف Realme 9i والذي يتمتع بخصائص مميزة ومختلفة عن باقي الهواتف المحمولة، فهو يضم معالج قوي من شركة كوالكوم، بجانب بطاريته الكبيرة التي لا تفصل مطلقًا، وشاشته المقاومة للمياه والغبار من نوع + IPS LCD بقياس 6.6 بوصة.

Realme GT5 Pro

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 90 هرتز في الثانية الواحدة مع جودة شاشة + FHD، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف، كما أنه يعتمد على كاميرا ثلاثية خلفية.

وتأتي كاميرته الأساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل، إضافة إلى كاميرا من ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل، لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search