الخميس، 04 يوليو 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

معالج ضعيف وكاميرا قوية، مزايا وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي A14

 سامسونج جالاكسي A14

سامسونج جالاكسي A14

نورهان عبدالعزيز

طرحت شركة «سامسونج» هاتفها المميز Galaxy A14 والذي يتمتع بالعديد من المزايا والعيوب، حيث يتمتع بعدة خصائص تُسهل بيعه وعدة عيوب تقف عائقًا أمام تواجده بقوة في الأسواق.

مواصفات سامسونج جالاكسي A14

سامسونج جالاكسي ايه14 64جيجابايت 4جيجا رام الجيل الرابع فضى | تكنولوجي فالي  - Technology Valley

يتمتع سامسونج جالاكسي A14 بالعديد من الخصائص التي يأتي على رأسها، شاشته المقاومة للمياه والغبار من النوع PLS LCD بقياس 6.6 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية الواحدة.

ويحتوي الهاتف على مستشعر للبصمة مثبت على جانب الشاشة، بجانب احتوائه على كاميرا خلفية ثلاثية، فتأتي الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل، والثانية بدقة 2 ميجا بيكسل، والثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل.

كاميرا مميزة لهاتف سامسونج جالاكسي الجديد 

Galaxy A14 5G | 5G Smartphone At A Smart Price | Samsung US

ويضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل لالتقاط الصور وإجراء مكالمات الفيديو، كما يحتوي على معالج من النوع Exynos 1330، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت رام.

ويتميز الهاتف بسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت، كما يحتوي على بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة مما يعزز خاصية الشحن السلكي بقوة 15 وات.

سعر سامسونج جالاكسي وألوانه المختلفة

ويصل سعر سامسونج جالاكسي للنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام إلى 6200 جنيه مصري، كما يصل سعر النسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام إلى سعر 6600 جنيه، كما يأتي بعدة ألوان مثل الأسود، والأحمر الداكن، والفضي، والأخضر.

عيوب هاتف سامسونج جالاكسي

سامسونج A14 - ملك المواصفات مقابل السعر - Samaung Galaxy A14 5G

يحتوي الهاتف على حواف كبيرة إلى حد ما، كما أن معدل تحديث الشاشة 60 هرتز فقط، بجانب أنه يتم شحن الهاتف في وقت طويل، كما أنه لا يأتي مع الهاتف شاحن، كما أن معالجه ليس قوي كما يعتقد البعض، بجانب صوته البطيء الذي لا يتناسب مع إمكانياته على الإطلاق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.