الأحد، 07 يوليو 2024

01:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أهم الفروق بين هاتفي ماجيك 6 برو وريدمي A2 بلاس

هواتف

هواتف

نورهان عبدالعزيز

يعتبر هاتفي ماجيك 6 برو وريدمي A2 بلاس من الهواتف الشهيرة التي يحرص العديد من الأشخاص على شرائها، ويوضح موقع «الجمهور» أهم الفروق بين سلسلة ماجيك وريدمي.

مواصفات هاتف Magic 6 Pro

يتمتع هاتف Magic 6 Pro، بشاشة قوية من النوع OLED LTPO، وقياس 6.8 بوصة، وجودة عرض FHD + تصل دقتها إلى 2800 × 1280 بكسل مع تعزيز معدل التحديث ليصل إلى 120 هرتز في الثانية الواحدة، علاوة على سطوع مذهل يصل نحو 1600 شمعة في المتر المربع.

ويستخدم الهاتف معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 3، كما تصل سعة تخزينه إلى 12 رام + 256 جيجابايت، و16 رام + 512 جيجابايت، مما يحرص عدد كبير من المستخدمين على شرائه.

Magic 6 Pro

ويعتمد الهاتف على نظام MagicOS 8.0، والذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، لتوفير تفاعل سلس بين الإنسان والآلة، كما أنه مزود بخدمات جوجل.

ويضم الهاتف كاميرا ثلاثية، تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل بفتحة ذكية متغيرة (f/1.4-f/2.0) لإلتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة مع تعزيز تقنية التثبيت البصري للصورة.

خصائص هاتف Redmi A2+

يتمتع هاتف Redmi A2+ بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع IPS LCD و 6.5 بوصة، علاوة على معالجه القوي من النوع MediaTek Helio G25 وذاكرة الوصول العشوائي بـ 4 جيجابايت.

Redmi A2+

ويضم الهاتف ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ونظام تشغيل Android 12 مع واجهة MIUI 13، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، 2 ميجابكسل (ماكرو) + 2 ميجابكسل (عمق).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.