الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد قرار الحكومة.. 5 وظائف تتيح لك العمل عن بُعد

العمل من المنزل

العمل من المنزل

أصدرت الحكومة المصرية العديد من القرارات التي تُجدي بالعمل من المنزل يوم الأحد من كل أسبوع، لتقليل الضغط الواقع على الكهرباء، كما أصدرت جدول زمني لمواعيد إنقطاع التيار الكهربائي في جميع المناطق.

وعلى هامش هذا، كشفت العديد من الدراسات البريطانية عن أكثر الوظائف التي يُمكنها العمل من المنزل، فهي لا تتأثر مُطلقًا بعدم الذهاب إلى المُؤسسات المُختلفة.

أولًا: المُحرر الصحفي

يُمكن للمُحرر الصحفي العمل من المنزل، ومراسلة جريدته أو موقعه الإلكتروني، فهو يحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر أو للاب توب، فلا يلتزم ذهابه إلى المواقع الإلكترونية، فيُمكنه بمنتهى السهولة، إرسال الأخبار الخاصة به إلى المدير مُباشرةً.

ثانيًا: المُدير

يُعتبر المُدير من الأشخاص اللذين يُمكنهم العمل من المنزل، فيُوجه الموظفين عن طريق الميل المُناسب، فلا تتطلب وظيفته النزول إلى مقر الشركة.

ثالثًا: خدمة العملاء

يُمكن للكول سنتر العمل من المنزل، فهم يتلقون اتصالات العملاء، لمعرفة المُشكلة التي حدثت، ثم مُحاولة حلها، فكل هذا يُمكنهم فعله من البيت.

رابعًا: المُترجم

لا يتأثر المُترجم بالعمل من المنزل، فلا تتطلب مهام وظيفته إلى النزول والاحتكاك بالأشخاص المُحيطين به، لذا يُمكنه العمل من المنزل كل يوم وليس يوم الأحد فقط من كل أسبوع.

خامسًا: التسويق الإلكتروني

تُعد هذه المهنة من أكثر الوظائف التي تهوى العمل من المنزل، فطبيعة عملهم، لا تحتاج إلى النزول بشكل مُستمر.

search