السبت، 06 يوليو 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عاصى الحلانى يعود من جديد بأغنية "العين عليه"

عاصى الحلانى

عاصى الحلانى

ياسمين شهاب

يستعد النجم اللبنانى عاصى الحلانى، لإصدار أحدث أغانيه بعنوان "العين عليه"، من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس، وإنتاج فهد الزاهد، وحققت الأغنية صدى واسع مع الجمهور فى دبى داخل أحد الحفلات فى عيد الفطر الحالى، وذلك قبل موعد طرحها رسميا المقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

أغنية عمرها الخيانة لـ عاصي الحلاني

ومؤخرا انتهى عاصي الحلاني من تصوير كليب أغنيته الجديدة «عمرها الخيانة» إحدى أغنيات ألبومه الأخير «طل الملك» في إمارة دبي مع المخرج عادل سرحان، تعد الأغنية باللهجة اللبنانية ومن كلمات علي المولى وألحان عاصي الحلاني وتوزيع طوني سابا ومن إنتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

حفل عاصي الحلاني صلاح الشرنوبي

وسابقا، أعرب الفنان عاصي الحلاني، عن سعادته بالمشاركة في إحياء حفل «صلاح الشرنوبي»، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، تكريما لمشواره الفني.

وقال «الحلاني» خلال لقائه مع «الجمهور»، إن صلاح الشرنوبي فنان يستحق التكريم، مؤكدا أنه كان محظوظا وتشرف بالتعاون معه في أكثر من عمل فني، من أفضل الأغاني التي قدمها خلال مشواره الغنائي.

وأضاف عاصي الحلاني: «الشرنوبي عشرة عمر، وكان لي الشرف أن أشارك في هذه الليلة بأعمال وأغاني من ألحانه، وأوجه الشكر إلى السعودية على التكريمات والليالي التي تقيمها لرموز الفن مثل السنباطي والموجي والشرنوبي».

واقترح عاصي الحلاني، على هيئة الترفيه العامة، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، أن ينظموا ليلة أيضا لتكريم الملحن حسن أبو السعود، تقديرا لإنجازاته في مجال التلحين، قائلا: «أبو السعود فنان سابق عصره، وأحدث طفرة فنية للغنوة المصرية والعربية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.