السبت، 06 يوليو 2024

02:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفد الكنيستين المارونية والأرمن الكاثوليك يزوران مفتي الجمهورية

وفد الكنيسة  المارونية، والأرمن الكاثوليك في زيارة لـ مفتي الجمهورية

وفد الكنيسة المارونية، والأرمن الكاثوليك في زيارة لـ مفتي الجمهورية

مارسيل أيمن

زار وفد رفيع المستوى من الكنيستين المارونية، والأرمن الكاثوليك، برئاسة المطران جورج شيحان، رئيس أساقفة إيبارشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، والزائر الرسولي على شمال إفريقيا، والمطران كريكور أوغسطينوس كوسا، أسقف الإسكندرية للأرمن الكاثوليك، الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية وذلك للتهنئة بعيد الفطر المبارك.

وأوضح المفتي خلال استقباله لوفد الكنيسة المارونية، والأرمن الكاثوليك، أن التجربة المصرية في العيش المشترك، وتحقيق مبادئ المواطنة الكاملة، تتجلى في مثل هذه المناسبات، التي يحرص المصريون جميعًا على التشارك فيها.

مفتي الجمهورية يشيد بجهود السيسي في وقف اطلاق النار في غزة

وثمَّن الجميع الموقف المشرف للدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي من حرب غزة، والجهود السياسية المصرية الرائدة في تقديم كافة أشكال الدعم، والمساندة للشعب الفلسطيني، والجهود الحثيثة لضمان، وتسهيل وصول القوافل، والمساعدات الإنسانية والإغاثية إليه.

كما أكد أن القيادة السياسية المصرية لا تدخر جهدًا في تقديم كافة سبل الدعم، والمساندة إلى الشعب الفلسطيني الشقيق، فضلًا عن العمل الدؤوب على وقف آلة الحرب، والاعتداءات الغاشمة عليه.

وأكَّد الجميع أهمية الأعياد، كونها فرصة لتوحيد البشرية، وتعزيز الروابط الإنسانية، وأنها تعكس قيم التضامن، والمحبة والعطاء، التي ينبغي أن نعيشها في حياتنا اليومية.

وأشاد المهنئون بدَور فضيلة المفتي، ودار الإفتاء في تعزيز التواصل، والتفاهم بين الأديان المختلفة، والعمل المشترك، لمواجهة التحديات، التي تواجه المجتمع، ونشر ثقافة التسامح، والمحبة، والسلام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.