السبت، 06 يوليو 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم محمود عبد العزيز : أنا وأبويا كنا بنلبس «زي بعض»

كريم محمود عبد العزيز ووالده

كريم محمود عبد العزيز ووالده

لينا غالي

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، تفاصيل وعن والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مشيرا إلى أنه قدوته في الحياه.

وقال كريم محمود عبد العزيز، خلال تصريحات تلفزيونية:"أبويا جوايا وهو قدوتي وناس كتير بتكلم إني بتكلم زيه لكنه في الآخر قدوتي، الأب لازم يكون قدوة لكن لما يبقى كمان كاريزما جبارة طيب هنروح فين؟ كنت متأثر به لدرجة إني كنت بشتري ملابس شبه ملابس أبويا".

وكشف كريم محمود عبد العزيز، عن شعور عند شراء أول منزل منذ نفقته الخاصة، "بعد الزواج بحثت كثيرًا عن منزل لاشتريه، ووجدت عقار لكن سعره كان مرتفعًا بالنسبة لي، وكنت أعتقد أن والدي كان سيساعدني في السداد، إلا أنه تركني أعتمد على نفسي في ذلك الأمر، حتى تركني خلال مرحلة التشطيب والتعامل مع العمال، لكن في النهاية منحني هدية قيّمة، فهو كان يشجعني على تحمل المسؤولية طوال الوقت".

تطرق كريم محمود عبد العزيز، انه لا يتعمد تقليد والده النجم الراحل محمود عبدالعزيز، مضيفا أن الطريقة التي يتحدث بها عفوية، كما أن والده هو قدوته في الحياة، وهو ما يوحي للبعض بأن هناك تشابهاً ولايقصد ذلك أبدا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.