السبت، 06 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، كريم محمود عبد العزيز يتسبب في انفصال شيكو وهشام ماجد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ندى يوسف

مسلسلات رمضان 2024، يتعاون الفنان كريم محمود عبد العزيز، للمرة الأولى مع الفنان شيكو في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ويعتبر مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” أول عمل منفرد لشيكو، بعد تعاونه مع الفنان هشام ماجد في مسلسل "اللعبة" بمواسمه الأربعة، التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها على الشاشة.

وجاء المسلسل بعد انفصال هشام ماجد عن شيكو سينمائيا، وتقديم نحو 4 أفلام بدونه، ليقرر شيكو أن يخوض تجربة الدراما بمفرده، رغم أنهما يستعدان لطرح فيلم جديد "نحو غد أفضل" داخل دور العرض السينمائي قريبا.

ويترقب الجمهور عرض مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، حيث لاقى هذا التعاون فور الإعلان عنه استحسان المشاهدين عبر السوشيال ميديا، مؤكدين أنه سيكون من أفضل المسلسلات في رمضان 2024.

بينما ينافس الفنان هشام ماجد في السباق الرمضان المقبل بمسلسل «أشغال شقة» مع الفنانة أسماء جلال، والعمل مكون من 15 حلقة فقط ويدور في إطار كوميدي حول المشاكل الزوجية وهو من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

مسلسلات رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية بين أبطال العمل، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة.

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج محمد أمين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.