السبت، 06 يوليو 2024

04:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم محمود عبد العزيز : حققت حلم الإبتدائية رغم معارضة والدي

كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز

لينا غالي

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، تفاصيل لأول مرة عن زواجه في سن مبكر، وتأثير بناته في حياته وطريقة تفكيره واختياراته للأعمال التي يقدّمها.

قال كريم محمود عبد العزيز، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه كان يريد الزواج منذ صغره في الإبتدائية وكان يخبر والده بأنه يتزوج وهو في سن 19 عاما، مؤكدا أنه لا يريد فرق كبير بينه وبين أولاده، لعدم حدوث فرق الأجيال التي حدثت مع والده  في بداية ظهور الموبايلات، لكن الآن هو على وعي بألعاب أولاده وهذا الذي يرديه عدم وجود فجوة في ثقافات مع أولاده.

تابع أنه تعرف على زوجته في الجامعة وكان يوجد أصدقاء مشتركة، وبعدها تعرفت عليها وطلبت من والدي الزواج ولكن رفض في البداية ولكن بعد ذلك إقنتع، وأشار أن بناته هم بالنسبة له الدنيا وهم "كندة وخديجة وحبيبة".

وأشار إلى أنه تزوج منذ عام 2011، وكان لديه وقتها شعور المسؤولية، خصوصًا وأنه كان يعتاد على الإنفاق على نفسه منذ صباه، حيث كان يعمل في التمثيل وينفق على نفسه دون الاعتماد على أموال والده، قائلًا: "والدي كان يشجعني للاعتماد على نفسى، لذلك كنت مُدركًا لكل جنيه أنفقه دون إهدار، وهذا ساعدني كثيرًا بعد الزواج، وتحديدًا بعد عقد القران شعرت بمسؤولية كبيرة، أنني تزوجت فتاة ويجب أن أجعلها تشعر بالأمن والأمان معي وهكذا".

وكشف كريم محمود عبد العزيز، عن شعور عند شراء أول منزل منذ نفقته الخاصة، "بعد الزواج بحثت كثيرًا عن منزل لاشتريه، ووجدت عقار لكن سعره كان مرتفعًا بالنسبة لي، وكنت أعتقد أن والدي كان سيساعدني في السداد، إلا أنه تركني أعتمد على نفسي في ذلك الأمر، حتى تركني خلال مرحلة التشطيب والتعامل مع العمال، لكن في النهاية منحني هدية قيّمة، فهو كان يشجعني على تحمل المسؤولية طوال الوقت".

تطرق كريم محمود عبد العزيز، انه لا يتعمد تقليد والده النجم الراحل محمود عبدالعزيز، مضيفا أن الطريقة التي يتحدث بها عفوية، كما أن والده هو قدوته في الحياة، وهو ما يوحي للبعض بأن هناك تشابهاً ولايقصد ذلك أبدا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.