السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"إبن الوز عوام".. كريم محمود عبد العزيز موهبة غنائية «معجونة فن»

كريم محمود عبدالعزيز

كريم محمود عبدالعزيز

رحاب عنتر

A A

اشتهر الفنان كريم محمود عبد العزيز بصناعة فيديوهات كوميدية على موقع التواصل الإجتماعي تيك توك، والتي نالت إعجاب جمهوره ومتابعيه.

وصل عدد متابعي الفنان كريم محمود عبد العزيز عبر تطبيق تيك توك إلى 4 ملايين  متابع، وتخطت مشاهدات فيديوهات حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة.

ومن أشهر فيديوهات كريم محمود عبد العزيز، الفيديوهات التي يشاركه فيها الفنان الكوميدي سليمان عيد، والتي تتخطى حاجز المليون مشاهدة عقب نشره بساعات قليلة.

وقدم كريم محمود عبد العزيز فيديوهات مع الفنان سليمان عيد على أغنية "مش هسيبك تبعد عني" للفنان حسن الأسمر، "أنا مش فاضي لكم" للفنان أحمد شيبة، و"أتدري" للفنان أحمد سعد.

تخطى الفيديو الذي قدمه كريم محمود عبد العزيز مع الفنان سليمان عيد حاجز ال3 مليون مشاهدة، والذي قدم من خلاله مشهد من فيلم "الكيف" لوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

موهبة كريم محمود عبد العزيز الغنائية

يمتلك الفنان كريم محمود عبد العزيز موهبة الغناء، والتي استطاع أن يمارسها خلال أعماله الفنية، وقدم ما يقرب من 20 أغاني حتى الآن، منها أغنية سمع هس والتي قدمها خلال فيلم بيت الروبي، أغنية فين الضحكة وصابر من فيلم شلبي، وغيرها.

ومن الأغاني التي أبرزت إمكانيات الفنان كريم محمود عبد العزيز الفنية، أغنية بحلم وأنا صاحي التي قام بغنائها خلال برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة.

شارك في هذه الحلقة، كريم محمود عبد العزيز الفنان لؤي في أداء هذه الأغنية، ونال إعجاب جمهور البرنامج وتصدرت في ذلك الوقت محركات البحث.

search