السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

مشاهدة الحلقة الـ 27 من برنامج رامز جاب من الآخر الآن

برنامج رامز جاب من الآخر

برنامج رامز جاب من الآخر

قسم الفن

A A

مشاهدة الحلقة الـ 27 من برنامج رامز جاب من الآخر الآن ، يستضيف رامز جلال، اليوم السبت، الموافق 27 رمضان، في برنامج رامز جاب من الآخر مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.
 

وكان هناك الكثير من الخلافات بين حسن شاكوش وريم طارق عقب انفصالهما وكانا حديث "السوشيال ميديا" بعد أدلى كلًا منهم بتصريحات ضد الآخر.

مشاهدة الحلقة الـ 27 من برنامج رامز جاب من الآخر الآن

شاهد الحلقة من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
 

ويتساءل الجمهور عقب إعلان عن ضيوف الحلقة 27 من رامز جاب من الآخر، هل سينجح رامز جلال في الصلح بين حسن شاكوش وريم طارق أم ستنتهي الحلقة وهم مازالوا على خلاف.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز جلال الجديد 2024 على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربي.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search