السبت، 06 يوليو 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ببرنامج رامز جلال، محمد عبد المنعم يكشف حقيقة مساواته مع علي معلول

محمد عبد المنعم ـ رامز جلال

محمد عبد المنعم ـ رامز جلال

إسلام عبدالجليل

كشف محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، حقيقة طلبه الحصول على نفس القيمة التي يحصل عليها الدولي التونسي المحترف ضمن صفوف الفريق على معلول.

وقال عبد المنعم خلال استضافته في برنامج «رامز جاب من الأخر»، « لم أطلب الحصول على نفس راتب علي معلول للبقاء في الأهلي، ولن أرحل عن النادي سوى لـ الاحتراف في أوروبا».

وعند سؤاله عن المهاجم الذي يخشي مواجهته في الدوري المصري، أجاب أنه لا يوجد مهاجم في الدوري المصري يتخاف منه.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏ترامبولين‏‏

ضيوف رامز جاب من الآخر الحلقة 26

ويستضيف رامز جلال، في الحلقة 26 من برنامجه، كلًا من النجم محمد عبد المنعم، ومحمود حمدي الونش نجم الزمالك.

ضيوف رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

يستضيف رامز خلال حلقات برنامجه الجديد مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة، في حلقة تشهد الكثير من المقالب الكوميدية والتعليقات الساخرة.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

يعرض برنامج «رامز جاب من الآخر» يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.