الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعترافات متهم أمام النيابة تكشف ملابسات واقعة مقتل شخص في المعصرة

جثة -أرشيفية

جثة -أرشيفية

ضحي محمد

A A

كشفت تحقيقات النيابة ملابسات واقعة مقتل مواطن على يد سائق توك توك في المعصرة، حيث تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة بلاغا باستقبالها جثة بها إصابات طعنية بالصدر إثر ادعاء مشاجرة. 


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتبين أنه سائق “توك توك” تعدى على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته ما نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 
وأقر المتهم خلال استجوابه بقتل المجني عليه باستخدام سلاح أبيض بسبب خلافات مالية بينهما.

وباشرت النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط متهم قتل مواطن في المعصرة بسبب خلافات مالية بينهما.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه اليه، وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث في ملابسات الجريمة.

كما كلفت النيابة العامة بسرعة الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب وتاريخ الوفاة وما بالجثة من إصابات لإصدار تصريح الدفن، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.