السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام البدري يكشف لـ «الجمهور» سر رحيله عن تدريب الزوراء العراقي

حسام البدري

حسام البدري

إسلام عبد الجليل

A A

كشف حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ومنتخب مصر، ومدرب الزوراء العراقي الحالي، حقيقة رحيله عن الفريق العراقى.

وقال البدري، في تصريحات خاصة لـ الجمهور: “قدمت استقالتي لمجلس إدارة فريق الزوراء لعدم استكمال مهمتي”. وأضاف البدري: “جاء الاعتذار بسبب ظروف شخصية”.

ويحتل الزوراء المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 31 نقطة من 20 مباراة.

يذكر أن  حسام البدري تولى تدريب الزوراء العراقي في شهر أغسطس الماضي، قبل انطلاق الموسم.

في شأن آخر، فجر أحمد الشيخ، نجم الإسماعيلي الحالي، والأهلي ومصر المقاصة السابق، مفاجأة مدوية بشأن رحيله عن القلعة الحمراء، مؤكدا أن أصدقاء السوء كان لهم دور كبير في تمسكه بالرحيل عن الفريق الأحمر.

وقال الشيخ، في تصريحات لبرنامج الكلام المظبوط مع هاني حتحوت: “أصدقائي قاموا بشحني، ومطالبتي بالرحيل عن القلعة الحمراء للسعودية نتيجة عدم مشاركتي في المباريات”.

وأضاف: "أخطأت عندما استمعت لأصدقاء السوء، لكنني تعلمت من أخطائي ولم أسمع لهم مرة أخرى".

وقال الشيخ، إنه لو كان مكان رمضان صبحي ما رحل عن الأهلي لأي ناد أخر، ولكان استمر في الأهلي مهما كانت الضغوط، لافتا إلى أن عبد الله السعيد من أذكى اللاعبين، بعد قراره بختام مشواره في الزمالك.

وأكمل: “حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم يعتمد في تدريبه على التفاؤل والتشاؤم بشكل كبير، وهو السبب الرئيسي في عدم اشراكه أساسيًا مع المصري عندما كان يتولى العميد مسئولية الفريق البورسعيدي”.

واستطرد: “عقدت أكثر من جلسة مع حسام حسن لمعرفة أسباب عدم اشراكي، لكنه كان يقول لي مبررات ليس لها علاقة بكرة القدم”.

وتابع الشيخ: “حسام حسن كان يشيد بي في التدريبات ولا يشركني في المباريات سوى خمس أو عشر دقائق، مما دفعني للرحيل، والاحتراف بالدوري التشيكي، وتوجهت لأحد الأطباء لعلاج الحالة النفسية التي مررت بها في ذلك الوقت”.

وكشف أحمد الشيخ، نجم الإسماعيلي، عن السبب الرئيسي لعدم اكتمال انتقاله لمودرن فيوتشر خلال يناير الماضي، مؤكدا أن السبب الرئيسي يرجع لتعاقد مودرن فيوتشر مع حسام حسن المدير الفني، وعدم رغبته في تكرار نفس التجربة التي مر بها مع المصري عندما كان العميد يتولى المسؤولية.

ونصح الشيخ، أي لاعب يتعامل مع العميد في المنتخب، أن ينفذ تعليماته ورغباته داخل وخارج الملعب، وقال: “لو حسام حسن قال لك ألبس تي شيرت معين أفعل ولا تعترض، حتى تضمن بقاؤك مع المنتخب”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search