السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، تترقب جماهير كرة القدم حول العالم، ومحبي كرة القدم الأوروبية، مواجهة هامة لإيبسويتش بقيادة المصري سام مرسي، في البريميرليج.

ويلعب نادي إبسويتش تاون أمام نظيره وست هام يونايتد، في مواجهة هامة، بصراع تحسين الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

موعد مباراة إبويستش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويستضيف وست هام نظيره إبسويتش تاون في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نسخة 2024 – 2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب "لندن الأولمبي" معقل وست هام يونايتد.

 

القنوات الناقلة مباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتتسأل الجماهير في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة إبسويتش تاون ووست هام في الدوري الإنجليزي مساء اليوم السبت الموافق 5 من أكتوبر الجاري.

وتذاع أحداث اللقاء بين إبسويتش تاون ووست هام في الدوري الإنجليزي، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD Xtra 2، بتعليق نوفل باشي.

تشكيل إبسويتش تاون المتوقع أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: موريتش.

خط الدفاع: توانزيبي، أوشيا، جريفز، ديفيس.

خط الوسط: سام مرسي، فيليبس، أوجبيني.

الهجوم: هاتشينسون، سموديكس، ديلاب.

الدوري الإنجليزي الممتاز.. موعد مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي والقناة  الناقلة والتشكيل المتوقع

 

موقف إبسويتش تاون ووست هام في يونايتد الدوري الإنجليزي

يحتل نادي إبسويتش تاون المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري، برصيد 4 نقاط، من التعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين.

في حين يحتل وست هام المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، حيث فاز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين والهزيمة في 3 مباريات.

مشاهدة مباراة إبسويتش تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويأمل نادي إبسويتش في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار اليوم السبت، على حساب نظيره وست هام يونايتد، وتسجيل أول فوز له في بطولة هذا الموسم.

ويتطلع وست هام يونايتد لتحقيق الفوز على إبسويتش في مواجهة اليوم، لاستعادة مكانته في فرق المقدمة وتعديل مساره المخيب منذ بداية الموسم الجاري.

بث مباشر مشاهدة مباراة إبسويتش تاون 2 - 2 أستون فيلا في الدوري الإنجليزي..  انتهت - كورة بلس

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search