الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ديلي ميل: مليار و600 مليون جنيه أرباح محمد صلاح من خارج كرة القدم

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أرباح الشركة الخاصة بنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح والتي تخطت حاجز الـ 27 مليون جنيه إسترليني.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن شركة محمد صلاح «يو كيه كوميرشال» حققت ربحًا يزيد قليلاً عن 5.4 مليون جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب، وفقًا لأحدث وثيقة مالية له.

وبلغت قيمة أرباح شركة محمد صلاح «يو كيه كوميرشال» خلال الثلاث سنوات الماضية 27 مليون جنية إسترليني ما يعادل مليار و 616.22 مليون جنيه مصري.

وأصبح الملك المصري أيضًا صاحب أعلى دخل في ليفربول على الإطلاق في عام 2022 بعد توقيع صفقة تجعله يحصل حاليًا على ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وكان صلاح البالغ من العمر 32 عامًا موضع اهتمام كبير من الاتحاد في الصيف الماضي، حيث قدم نادي الاتحاد عرضًا بقيمة تزيد عن 200 مليون جنيه إسترليني.

وانضم صلاح لصفوف ليفربول عام 2017 قادماً من روما الإيطالي في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 42 مليون يورو، حيث سجل 207 أهداف في 337 مباراة.

وخلال تلك الفترة فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري مرتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search