السبت، 05 أكتوبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوكرانيا تتبرأ من الهجمات الدموية على مركز كروكوس التجاري في روسيا

مدينة كييف

مدينة كييف

أيمن عبدالمنعم

A A

قال ميخائبل بودولياك مستشار مكتب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الجمعة، إن أوكرانيا ليس لها أي علاقة بإطلاق النار أو الانفجارات التي وقعت في إحدى المراكز التجارية بمدينة موسكو الروسية.

وأضاف مستشار زيلنسكي خلال بيان عبر إكس، أنه في البداية تقاتل أوكرانيا الجيش الروسي منذ أكثر من عامين تقريبًا، مضيفًا، أن كل شيء في هذه الحرب لن يتقرر إلا في ساحة المعركة فقط بكمية الأسلحة والقرارات العسكرية النوعية، مؤكدًا أن العمليات الإرهابية لا تحل أي مشكلة.

وأردف بودلياك، أن أوكرانيا منذ اليوم الأول للحرب لم تلجأ إلى استخدام الأساليب الإرهابية على عكس روسيا التي تستخدم الهجمات الإرهابية على أوكرانيا، والتي هاجمت مواطنيها في وقت سابق.

وأضاف مستشار الرئيس الأوكراني، أنه قبل فترة طويلة من وقوع الحادثة، سمعنا العديد من التحذيرات العلنية من السفارات الأجنبية المتواجدة في موسكو حول احتمالية وقوع حدوث مثل تلك التجاوزات الدموية.

واختتم البيان بقوله، إنه ليس هناك أدنى شك في أن الأحداث في ضواحي موسكو سوف تساهم في زيادة حدة الدعاية العسكرية، والعسكرة المتسارعة، والتعبئة الموسعة، وفي نهاية المطاف تصعيد الحرب، وأيضًا لتبرير ضربات الإبادة الجماعية الواضحة ضد السكان المدنيين في أوكرانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search