السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام روسي: ارتفاع عدد ضحايا حادث المركز التجاري بموسكو إلى 40 قتيلًا

موسكو

موسكو

أيمن عبدالمنعم

A A

ارتفعت أعداد ضحايا حادث إطلاق النار والانفجارات في مركز كروكوس التجاري بالعاصمة الروسية موسكو، اليوم الجمعة، إلى ما يقرب من 40 قتيلًا، إلى جانب إصابة ما يزيد عن 100 شخص.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام روسية، فإن الهجمات التي وقعت على المركز التجارية بالعاصمة موسكو تسبب في مقتل 40 شخصًا، وإصابة 100، مضيفًة، أن وزارة الصحة الروسية أرسلت ما يقرب من 70 سيارة إسعاف لإجلاء المصابين والضحايا.

 

إعلام روسي: مستوى الحرائق داخل المركز التجاري يزداد لدرجة التعقيد حتى اللحظة

وأوضح الإعلام الروسي، رجال الإطفاء أنقذوا ما يقرب من 100 شخص من المتواجدين بالطابق السفلي للقاعة، وأن مستوى الحرائق داخل المركز يزداد لدرجة التعقيد حتى اللحظة.

وشرعت وزارة الطوارئ الروسية لاستخدام الطيران للعمل على إطفاء الحرائق التي اندلعت بالقاعة الواقعة في مدينة كروكوس الواقع ضمن نطاق مدينة موسكو، خاصًة، مع ازدياد حدة الحريق بالمركز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search