السبت، 05 أكتوبر 2024

08:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر تدين الهجوم الإرهابي على قاعة للحفلات الموسيقية قرب موسكو

وزارة الخارجية

وزارة الخارجية

أيمن عبدالمنعم

A A

أدانت مصر بأشد العبارات في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الجمعة، حادث إطلاق النار الذي وقع بإحدى قاعات الحفلات الموسيقية قرب العاصمة الروسية موسكو، والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

وأعربت مصر، حكومة وشعباً، عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لحكومة وشعب روسيا الصديقين في هذا المصاب الأليم ولأسر الضحايا، متمنية سرعة الشفاء لكافة المُصابين.

وأكدت مصر في البيان الصادر عن وزارة الخارجية، إدانتها الشديدة ورفضها التام لكافة أشكال العنف والإرهاب، معربة عن تضامنها الكامل مع روسيا الاتحادية في هذا الظرف الدقيق.

 

ارتفاع أعداد الضحايا إلى 40 قتيلا

ارتفعت أعداد ضحايا حادث إطلاق النار والانفجارات بالمركز التجاري في مدينة كروكوس الروسية، اليوم الجمعة، إلى ما يقرب من 40 قتيلًا، إلى جانب إصابة ما يزيد عن 100 شخص.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام روسية، فإن الهجمات التي وقعت على المركز التجارية بالعاصمة موسكو تسبب في مقتل 40 شخصًا، وإصابة 100، مضيفًة، أن وزارة الصحة الروسية أرسلت ما يقرب من 70 سيارة إسعاف لإجلاء المصابين والضحايا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search