الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فهمي يعترف: أنا مدمن، وعندى عقدة من الجزم

احمد فهمي

احمد فهمي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان أحمد فهمي، عن معاناته من عقدة شراء الأحذية، موضحًا أن السبب وراء ذلك الظروف الصعبة التي شهدتها أسرته في مرحلة الصغر.

وقال فهمي خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس: «عندي عقدة من الأحذية، وأنا صغير كنا عيلة كبيرة ومرتب والدي كان قليل وكان بيجيب لي جزمة واحدة في السنة عيد ومدرسة وكل حاجة، وكان مانعنى ألعب بيها كورة وكنت بلمعها على طول».

وأضاف أحمد فهمي: أنه حينما كبر وبدأ يشتغل تحول لمدمن شراء جزم"، متابعا: "بقيت مدمن جزم وممكن اشتري جزمة عشان عجبتني شكلها وممكن ملبسهاش، ولكن طول عمري عيني مليانه وعمري ما كنت ببص لحد".

وتابع: «لو معايا ومش معايا أنا تمام واللي بأخذ بالي منه دلوقتي المستقبل عشان مراتي وعيالي وأسرتي وبعرف أحوش، وبعرف أقسم الفلوس ما بين تحويش، وصرف وأنا شخص كريم وبحب استمتع بحياتي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search