السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته في فيلم «المكسيكي»

أحمد فهمي

أحمد فهمي

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان أحمد فهمي عن بدء تصوير فيلمه الجديد «المكسيكي» المقرر طرحه ضمن أفلام عيد الفطر المبارك 2024 والعمل من بطولة روبي، وعدد كبير من النجوم.
 

ويجسد الفنان أحمد فهمي، في فيلم «المكسيكي» شخصية المكسيكي التي قام بأدائها ضمن أحداث فيلم  «كازابلانكا» الذي قدم عام 2019 وكان العمل من بطولة أمير كرارة.

ويُشارك الفنان أحمد فهمي في بطولة فيلم «المكسيكي» روبي، أوس أوس، لبلبة، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان.

فيلم «مستر إكس»

يُذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فهمي، فيلم «مستر إكس» ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد أسامة أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، صبري فواز، مصطفي خاطر و ضيوف الشرف أكرم حسني، بيج رامي، تأليف و إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث الفيلم حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search