الخميس، 04 يوليو 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بكاء وتأثر» ماجد المهندس يكشف سبب غيابه عن العراق ومواصفات زوجة المستقبل

ماجد المهندس

ماجد المهندس

مصطفى شلي

كشف الفنان ماجد المهندس، عن العديد من الأسرار عن حياته الشخصية وسر اختفائه عن الوسائل الإعلامية في الفترة السابقة، وتفاصيل تعرضه للتنمر على صوته في بداية مشواره الفني، التي كانت حافز بنسبة له لتحقيق هذه النجاحات. 

وقال ماجد المهندس، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه يحاول الحفاظ على حياته الخاصة ولا يحب الظهور في المطاعم أو السينمات، مشيرا إلى أنه بعد ظهور جائحة كورونا أنشأ استديو خاص به في منزله وبالتالي لا يحتاج للخروج كثيرا ويكتفي بالبقاء مع أصدقائه وعائلته.

وأشار إلى أنه يبحث عن شريكة حياته المستقبلية ويجب أن تكون لها شروط ومعاير مناسبة، إذ سوف تكون المشجع الأول له ولفنه، قائلا: «تكون بنت حلال بسيطة، ومتفهمة وودودة وأنا ليس لدي أي مشكلة في عامل السن».

بكاء ماجد المهندس بعد زيارته إلى العراق

وكشف «المهندس» عن سر بكائه بعد زيارته إلى العراق بعد غياب 29 سنة، وقال: «عشت أحلى أيامي في العراق وذكرياتي وأهلي وناسي وأساتذتي هناك، لكن الظروف لم تكن مواتية للعودة بسبب الحروب والحصار والظروف المعيشية القاسية، ولما عدت رجعت شريط حياتي والأصدقاء والزقاق والعمارة اللي كنت أشتغل فيها بالخياطة وكل التفاصيل الصغيرة مرت في بالي».

ماجد المهندس والعندليب عبد الحليم حافظ

وقد أعرب عن حبه والشديد للغناء المصري، وكيف تعلق بأساطير مصرية خالدة في تاريخ الفن، حيث يعتبر العندليب عبد الحليم حافظ أفضل مغني عربي على الإطلاق، وبات أيقونة الغناء على مر السنين.

أضاف: «أنا مهوس بعبد الحليم حافظ، أنا أتعلمت من أغانيه وكبرت عليهم و كنت بغني أصعب الأغاني بتعته من كتر حبي في الأيقونة عبد الحليم حافظ، أنا كنت موجوم قبل كدا في حفلة تكريم العبقري الراحل محمد الموجي، فكنا جالسين ومرة واحدة طلعنا على المسرح و غنيت أغنية «رسالة من تحت الماء» للعندليب وكانت من غير بروفة، حاجة صعبة جدًا لكن أنا بعشق كل أغاني العندليب وخاصًا الأصعب».

كما كشف ماجد المهندس، عن أسرار كثيرة في حياته الشخصية، واعترف بأنه كان من الأشخاص الذين يحبون القيادة بسرعة والسيارات الحديثة؛ لكنه تعرض لحادث سير، مما دفعوا بعد ذلك للقيادة بشكل عقلاني على طريقة كبار السن.

أشار الفنان العراقي ماجد المهندس، إلى الأعمال التي تعتبر علامة فارقة له في تاريخه الفني وعلى المستوي الشخصي، و كيف أصبح شكل الحياة بعد الوصول لقمة الغناء العربي، قائلا: «لم عمري أنسي ماذا حصل بعد ألبوم واحشني موت، أعتبره نقلة في حياتي الشخصية والمهنية خلاني أعبر الحدود، وأعلم مع الجماهير في الوطن العربي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.