السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حلا شيحة تكشف عن أسرار عودتها للفن و أزمتها مع الفنانين

حلا شيحة في برنامج على المسرح

حلا شيحة في برنامج على المسرح

مصطفى شلي

حلت الفنانة حلا شيحة، ضيفة الليلة مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وذلك في برنامجها الرمضاني «ع المسرح»، المُذاع عبر 3 شاشات، شبكة قنوات «الحياة» و«cbc» بجانب عرضه على منصة WATCH IT ومن إنتاج شركة DS.

حلا شيحة في برنامج على مسرح 

وكشف "حلا"، خلال الحلقة الكثير من الأسرار الخاصة في حياتها اليومية و عن كواليس قرار عودتها للفن، و عن قرارها في العودة للدراما، ومن المقرر بأن الحلقة تذاع على جزأين الليلة وغدًا، وترد" حلا" خلال الحلقة على الهجوم الذي تعرضت له من قِبل الفنانين بعد شطبها من نقابة المهن التمثيلية.

الإعلامية منى عبد الوهاب

مسلسل إمبراطورية ميم

وتشارك “شيحة”، في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل «إمبراطورية ميم» الضوء على معاناة الأب مع أولاده بعد وفاة زوجته، وحيرته بين مسئولياته تجاههم، وبين حب جديد يطرق بابه، ويحاول أن يختار بينهما، فيا ترى ستتغلب غريزة الأب على الحب؟، وهذا ما يتم الإجابة عليه من خلال الأحداث.

موعد عرض الحلقة الثامنة 8 من إمبراطورية ميم

تعرض الحلقة الثامنة 8 من مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة النجم خالد النبوي، عبر قنوات DMC، يوميًا في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

والعمل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويذكر أن رواية إمبراطورية ميم قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.