الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بائع قطايف في رأس البر يشرح لـ«الجمهور» طريقة تجهيزها وأسعارها

مصطفي سعود

مصطفي سعود

معاذ محمد

A A

القطايف وبلح الشام من أكثر الحلويات التي يقبل عليها المصريين فى شهر رمضان الكريم، وكثير من أصحاب المحلات يحرص علي تقديم هذه الحلويات خلال رمضان وينتظرها الجميع من العام للعام.

ويقبل رواد وسكان مصيف رأس البر على شراء الحلويات من أشهر المحلات، ولكن حلويات رمضان عند مصطفي سعود لها طعم تاني والناس تنتظر من العام للعام لشراء القطايف بالكريمة وبلح الشام ولقمة القاضي منه.


ويعتبر مصطفى سعود أحد أشهر بائعى حلويات رمضان برأس البر، ويعد شهر رمضان موسم لبيع هذه الأصناف فقط.

وقال مصطفي خلال حواره لـ«الجمهور»: «أعمل في بيع حلويات رمضان في هذا المكان برأس البر منذ سنوات طويلة متخصص في عمل بلح الشام والقطايف ولقمة القاضي، وهى الحلويات التي يقبل عليها الصائم في رمضان بشكل كبير».

وأضاف: « يتم تخمير وتجهيز العجين للحلويات صباح كل يوم طوال الشهر الكريم ثم يتم تجهيز الزيت للقلى والفرش وعمل عسل الخاص للتحلية ويبدأ التحمير بعد العصر ويتوافد الناس علي الشراء قبل الإفطار بساعتين تقريبا».


وتابع: «السعر موحد الكيلو جرام بـ100 جنيه وهو إنتاج يومي طازج، ونحاول دائما نرضي الزبائن ونشعر بالسعادة لما الزبون بيشكر في إنتاجنا».


 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

توقعاتك لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي؟
  • فوز ليفربول

  • فوز مانشستريونايتد

search