السبت، 05 أكتوبر 2024

09:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف علي أجمل 4 هدايا لعيد الأم بـ 100 جنيه

هدايا بـ 100 جنيه

هدايا بـ 100 جنيه

نورهان عبدالعزيز

A A

مع اقتراب عيد الأم  يفكر الكثير من الأشخاص في اختيار الهدية المناسبة لتقديمها لست الحبايب ، ولكن نظرًا لغلاء الأسعار في بعض الأحيان قد لا نستطيع شراء هدية غالية، وهناك مجموعة من الأفكار بأقل تكلفة لتقديم أجمل الهدايا لعيد الأم في حدود 100 جنيه.

ونظرًا لبدء العد التنازلي لعيد الأم الموافق 21 مارس، نوضح لكم في السطور التالية عدة هدايا يمكننا شرائها بمبلغ 100 جنيه.

1- حجاب مميز

يعتبر الحجاب واحدًا من ضمن الهدايا المناسبة لعيد الأم، كما أن سعره بسيط ومحدود ويناسب جميع الأشخاص سواء الكبار أو الصغار، حيث يوجد أشكال كثيرة للحجاب مما يسهل الاختيار نظراً لاختلاف الذوق العام.
ولا يتخطى سعر الحجاب الـ 100 جنيه، فهو مجرد مبلغ رمزي يمكنا من شراء أجمل هدايا لعيد الأم في 2024، ويوجد منه أنواع كثيرة وألوان متعددة.

2- بوكيه ورد


تهوى الأمهات الورود، فيمكننا شراء بوكيه ورد للأمهات في عيد الأم، فسعره يناسب جميع الأجيال والفئات العمرية المختلفة، وكل هذا بسعر لا يتخطى الـ 100 جنيه.
ويمكننا شراء بوكيه الورد بأقل من 100 جنيه على الرغم من أننا في عام 2024 الذي ترتفع فيه الأسعار بشكل كبير وملحوظ.

3- محفظة


يمكننا شراء محفظة أو ما يعرف باسم البوك للأمهات، ويبحث الأبناء عن هدية سعرها مناسب ومعقول وخامتها جيدة في ظل غلاء الأسعار الذي يزداد يوماً بعد يوم.
ويفضل العديد من الأبناء شراء محفظة إلى الأمهات نظراً لسعرها المعقول وجودتها الجيدة التي تضعها في الخيار الأول كنوع من أنواع الهدايا الخاصة بعيد الأم.

4- برواز


يفضل الأبناء شراء برواز إلى الأمهات في مثل هذا اليوم، فسعره لا يتخطى الـ 100 جنيه بل يقل كثيرًا عن هذا المبلغ المالي مما يجعله خيارًا لطيفًا لتقديمه كهدية في مثل هذا اليوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search