الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دلع نفسك، أفضل 3 أماكن للخروج في مصر بـ 100 جنيه

خروجات بأقل من 100 جنيه

خروجات بأقل من 100 جنيه

نورهان عبدالعزيز

A A

نفضل جميعًا الخروج والتنزه، ونرغب أيضًا في السفر وقضاء عطلة سعيدة، ونأمل أيضًا في شراء الأطعمة التي نرغب، لكن سرعان ما تصطدم أحلامنا بالعديد من المشكلات التي يأتي على رأسها غلاء الأسعار خاصةً في شهر رمضان الكريم.

يعتقد الكثير من الأشخاص أن المئة جنيه لا تُجدي ولا تُفيد، ولا نستطيع شراء شيء من خلالها وهذا أمر عاري تمامًا من الصحة، فيمكننا فعل الكثير والكثير من الأشياء وكل هذا بمبلغ رمزي مثل فئة المئة جنيه، ولابد أن نتذكر دائمًا أن النقود وسيلة وليست غاية.

أفضل أماكن للخروج في مصر بـ 100 جنيه

يمكننا الخروج والتنزه في العديد من الأماكن المصرية دون صرف مبالغ طائلة، بسبب غلو الأسعار بشكل كبير سواء أسعار المأكولات أو الألعاب أو الأماكن التي نود الذهاب إليها، وعلى الرغم من ذلك يوجد العديد من المناطق التي ننصح بالذهاب إليها ودفع مبلغ مالي بسيط.

1- حديقة الأسرة

تٌعتبر حديقة الأسرة من الأماكن التي تناسب الكبار والصغار، حيث تتميز بالعديد من المناظر المبهجة من الشجر والورود، كما أنها تُناسب الكابلز والأطفال، نظرًا لأنها تضم محمية طبيعية يوجد بها الكثير من الحيوانات.

حديقة الأسرة والطفولة - ويكيبيديا

والمُجدي في الأمر أن سعر تذكرة الحديقة لا يتخطى الـ 100 جنيه، فيمكننا جميعًا الاستمتاع بالجو والمنظر الجمالي دون دفع مبالغ مالية طائلة.

2- حديقة سفارى بارك

 حديقة سفارى بارك التى تم بناؤها على الطراز الريفى وعلى مساحة تبلغ نحو 40 فدانا، ويتواجد بها الكثير من وسائل الترفيهية، حيث أنها تضم ملاهى للكبار والأطفال، وشلالات وسواقى وأبراج حمام، حيث تعد حديقة سفارى بارك من أفضل الأماكن التى يمكن لمن يرغب فى التنزه مع أسرته وأولاده وقضاء أجمل الأوقات بها.

ويعتبر أقرب محطة مترو لها وهى محطة الكيت كات، وتتميز الحديقة بأنها واسعة وتم بناؤها بجودة عالية على مساحات كبيرة خضراء وشاسعة، كما أن الملاهى مؤمنة بشكل كبير للأطفال كما إنها تصلح للكبار أيضا، وتضم عدد من الألعاب التى يفضلها الكبار والصغار وسعر اللعبة فى المنتزه يبلغ 5 جنيهات مصرى.

كما يوجد بها عدد من المطاعم والكافيهات لمن يرغب فى تناول الطعام أو المشروبات، وتضم الكافيهات والمطاعم بحيرة صناعية التى تحتوى على بدلات بحرية وكذلك يمكن الصيد منها.

الزراعة: أسعار تذاكر حديقة الحيوان سترتفع بين 25 و30 جنيها للفرد بعد  التطوير - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

3- حديقة الأزهر

تأتي حديقة الأزهر على رأس الأماكن السياحية التي نرغب في زيارتها سواء في العطلات أو الإجازات الرسمية المختلفة، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في الذهاب إليها لما لها من مزايا كبيرة.

حديقة الأزهر.. جنة القاهرة الفاطمية –

وتناسب هذه الخروجة العديد من الأشخاص بدايةً من الذهاب بمفردنا وصولًا للذهاب بصحبة الأسرة والعائلة أو مع الأصدقاء، وكل هذا بمبلغ مالي بسيط لا يتجاوز فئة الـ 100 جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search