الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة أعلي محور 26 يوليو بالجيزة

انقلاب سيارة

انقلاب سيارة

فتحي حسين

أصيب 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي أعلي محور 26 يوليو بمنطقة الشيخ زايد، وتم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم أعلي محور 26 يوليو بمنطقة الشيخ زايد ووجود مصابين، علي الفور انتقلت قوة أمنية إلي مكان البلاغ مدعومين بسارات الإسعاف، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي، مما أدي إلي إصابة 5 أشخاص حال استقلالهم السيارة.

وتبين من التحريات أن عجلة القيادة قد اختلت بيد السائق مما أدي إلي انقلاب السيارة وإصابة المتواجدين بها، وتم نقل المصابين إلي مستشفى الشيخ زايد لتلقي العلاج اللازم، فيما انتقل رجال المرور لرفع حطام الحادث عن الطريق وتسيير حركة السيارات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

أهمية الالتزام بقواعد المرور

الالتزام بقواعد المرور واجب على كل مواطن، سواءً كان ممن يقود مركبته أو ممن يمشي في الشارع؛ وذلك لأن قواعد السير لها أهمية تتمثل في أنها تُحافظ على الأرواح وسلامة المركبات؛ فلو التزم كل فرد بأولويات المرور وقواعد السلامة، لقلّت نسبة الحوادث المرورية. تدخل في مفهوم حفظ دم المسلم وماله الذي دعا إليه الرسول عليه الصلاة والسلام، وبالالتزام بها يقي المسلم إهدار دم أخيه المسلم، والتسبب بإحداث الضرر له. تعزز انتماء الفرد لبلده وتؤكد حرصه على إدامة الأمن فيه. ازداد الاهتمام بقواعد المرور والتأكيد على ضرورة الالتزام بها في السنوات الأخيرة، نظرًا لزيادة اقتناء السيارات وزيادة عدد السكان، مما شَكَّل الاكتظاظ والازدحام الذي من شأنه الإسهام في زيادة الحوادث المرورية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.