الإثنين، 07 أكتوبر 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي يلتقي نظيره الفلسطيني غدًا في العلمين

يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظيره الفلسطيني محمود عباس «أبو مازن»، غدًا الإثنين، في العلمين لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية..

شيماء حمدالله

A A

يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظيره الفلسطيني محمود عباس «أبو مازن»، غدًا الإثنين، في العلمين لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، والجهود المبذولة لدفع عملية السلام، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، حيث انطلق صباح اليوم اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية.

ويبحث اجتماع أمناء الفصائل الفلسطينية التطورات في فلسطين، سبل استعادة الوحدة الوطنية، وإنهاء الانقسامات، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه القضية الفلسطينية والتي تهدف إلى إنهاء المشروع الوطني الفلسطيني، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

يذكر أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وصل أمس السبت، إلى مدينة العلمين في مصر بزيارة رسمية، وكان أمناء الفصائل المشاركة عقدوا أمس عدة اجتماعات تحضيرية، مؤكدين من خلالها ضرورة الخروج بقرارات لتعزيز الوحدة الوطنية، ودعم ومساندة صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاعتداءات اليومية من الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين على المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، وما تقوم به حكومة الاحتلال من انتهاكات في مدينة القدس، بالإضافة إلى التشديد على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني.

search