الأحد، 07 يوليو 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقل 6 مصابين للمستشفى في حادث انقلاب أتوبيس بميدان الرماية

موقع الحادث

موقع الحادث

أمة الله عمرو

تكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها في حادث انقلاب أتوبيس نقل عام، في ميدان الرماية بمنطقة الهرم في الجيزة، مما أسفر عن  إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم، لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة. 


شهد طريق الرماية منذُ قليل، اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري، حادثا مروعا؛ نتيجة انقلاب أتوبيس نقل عام، في منطقة الرماية بالهرم، في محافظة الجيزة.

بداية واقعة حادث انقلاب أتوبيس بالرماية

وكانت البداية عندما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة الأهرام، التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطار من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من وحدات مرور الطرق، بوقوع حادث بطريق الرماية المتجه لطريق المريوطية، ويوجد إصابات بشرية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وبصحبتها 15 سيارة إسعاف لنقل المصابين للمستشفى، وبصحبتهم ونش مروري، للعمل على رفع حطام الحادث.

وبالفحص ورفع الآثار المتواجدة على الطريق، تم العثور على إصابات بشرية، بسحجات وكدمات متفرقة من الجسد، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى انقلاب الأتوبيس، مما أسفر عن إصابتهم.

رفع آثار الحادث ونقل المصابين للمستشفى

وعلى الفور تم نقل المصابين للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية، ولتقديم تقرير طبي مفصل عن حالة الإصابات، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم رفع أثار الحادث من الطريق، وتمت إعادة خط سير الحركة المرورية مرة أخرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.