الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة الثانية من «رامز جاب من الآخر»، نجلاء بدر تتعرض للإصابة وتنزف

نجلاء بدر ومي عمر

نجلاء بدر ومي عمر

ندى يوسف

A A

الحلقة الثانية من «رامز جاب من الآخر»، عرضت منذ قليل ثاني حلقات برنامج «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ووقعت النجمتين مي عمر ونجلاء بدر ضحايا في يد رامز.

وبعدما التقى رامز مع كلا من نجلاء بدر، ومي عمر في بداية الحلقة، بدأ ينفذ “المقلب”، وحينما كانت تنزل نجلاء من النفق، انزلقت وتعرضت للإصابة في يدها، ونزفت.



واستغل رامز الخلاف الذي وقع بين مي عمر، ونجلاء بدر بعد تعاونهما في مسلسل «نسل الأغراب»، حتى يضحك المشاهدين من خلال «الإيفهات» التي يلقيها خلال البرنامج.

وأكدت نجلاء بدر خلال الحلقة، أن خلافها كان مع المخرج محمد سامي، وليس مع الفنانة مي عمر، موضحة أن السبب وراء ذلك حذفه لبعض مشاهدها خلال مسلسل «نسل الأغراب».

الأغنية الدعائية لبرنامج رامز جلال

وكانت طرحت قناة mbc، الأغنية الدعائية لبرنامج «رامز جاب من الآخر»، وجاءت كلمات الأغنية : «حوارات حكايات مش حاطين في دماغنا عشان تفاهات.. حوارات حكايات فاضيين لقصف الجبهات.. هارشين وعارفين كل حاجة».

ضيوف رامز جاب من الآخر

يستضيف رامز خلال حلقات برنامجه الجديد مجموعة كبيرة من المشاهير سواء في عالم الفن أو الرياضة، ومنهم: «باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، ميريهان حسين، حسن شاكوش، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك».

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

يعرض برنامج «رامز جاب من الآخر» على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search