السبت، 05 أكتوبر 2024

08:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحت شعار «دايمًا على بالي»، المصرية للاتصالات تطلق أكبر حملة إفطار في رمضان

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

نورهان عبدالعزيز

A A

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات «WE» أضخم حملة إفطار خلال هذا العام، تحت شعار «دايمًا على بالي» بالتعاون مع كبرى مؤسسات المجتمع المدني، فوقعت الشركة بروتوكولات تعاون مع بنك الطعام المصري، ومؤسسة صناع الخير، ومؤسسة مصر الخير، وجمعية دار الأورمان، وبنك الكساء المصري.

هدف حملة إفطار «دايمًا على بالي»

ويكمن الهدف الرئيسي من الحملة في نشر قيم العطاء وتعزيز روح التعاون بين أفراد المجتمع تأكيداً على الدور المجتمعي الذي توليه المصرية للاتصالات باعتبارها جزءا لا يتجزأ من المجتمع المصري.

وتضم الحملة تنظيم موائد إفطار كبيرة للصائمين، فتعد من أبرز مظاهر التكافل الاجتماعي التي يتميز بها الشهر الكريم، حيث يتم إقامة موائد إفطار يوميًا طوال شهر رمضان في مختلف محافظات الجمهورية.

وتشمل الحملة توزيع نحو 750.000 كرتونة مواد غذائية، وتوزيع 4000 كسوة من الملابس الجديدة على الأطفال بهدف رسم البسمة وزرع الفرحة في قلوب الأطفال والاستمتاع باحتفالات عيد الفطر المبارك.

وحرصت المصرية للاتصالات على وصول الحملة إلى جميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال التعاون مع المؤسسات المتخصصة التي تتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال وتمتلك قواعد بيانات واضحة تمكنها من الوصول إلى القرى والأحياء التي يصعب الوصول إليها على مستوى الجمهورية.

وتعمل وي أيضا على وصول الحملة في المناطق الحدودية كحلايب وشلاتين، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، ومرسى مطروح، والواحات، والبحر الأحمر ومنطقة الوادي الجديد.

وأطلقت المصرية للاتصالات، عدة مبادرات خاصة بالإفطار في شهر رمضان خلال الأعوام السابقة منها مبادرة «فرحة رمضان مع WE» طول الشهر الكريم في 2022، فيتم توزيع 50 ألف كرتونة مواد غذائية على 50 ألف أسرة طوال الشهر الكريم في جميع أنحاء الجمهورية.

ووزعت الشركة 30 مليون وجبة إفطار خلال شهر رمضان الكريم في 2023 تحت شعار «رمضاننا مع بعض غير أي حد» بالتعاون مع بنك الطعام المصري ومؤسسة مصر الخير و مؤسسة صناع الخير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search