الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس يستجيب لمطلب أحد الحاضرين في احتفالية يوم الشهيد بالتقاط صورة تذكارية

الرئيس السيسي من احتفالية يوم الشهيد

الرئيس السيسي من احتفالية يوم الشهيد

وداد العربي

A A

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لمطلب لأحد الطلاب في جامعة حلوان، من قوات الدفاع الشعبي، لالتقاط صورة تذكارية معه وذلك خلال فاعليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، التي انطلقت بحضور كبار قادة الدولة ورجال القوات المسلحة، في مركز المنارة للمؤتمرات.

وأتاح الرئيس السيسي بعد إنهاء كلمته، الفرصة للطالب بالحديث، واستمع لمطلبه ثم هبط إلى مكانه وصافحه والتقط صورة تذكارية معه، ما قابله الطالب بفرحة كبيرة وفخر لاستجابة رئيس الجمهورية لمطلبه.


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن كل عام نحتفل ونقدر ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض في يوم الشهيد.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الاحتفال بيوم الشهيد، أن ما قدمه الشهيد عبد المنعم رياض يؤكد أن الاستقامة والزهد في الدنيا هو طريق الخير للناس.

كما وجه الرئيس السيسي رسالة إلى الشعب المصري خلال احتفال يوم الشهيد: «بفضل الله الأمور ستحل وكل ما الأمانة والشرف يزيد هيكون الكرم أكبر والفضل أكبر»

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search