الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: المنوط بهم الحديث عن الأخلاق لم يخاطبوا تجار السلع

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

A A

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية يوم الشهيد «أوعو تدوا ضهركوا لبلدكوا، يومين هنعيشهم واللى جمعناه بالحلال، هنتحاسب عليه لو كنت تؤمن أن هناك حساب في الآخرة».


وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته، أن المنوط بهم الحديث عن الأخلاق والدين «لم يتحدثوا عن حرمانية أي سلوك من هذه السلوكيات، في إشارة إلى توجه التجار لزيادة أسعار السلع واستغلال الأزمة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الأمور لا يتم إدارتها في الدول بالضمائر والأخلاق، بل بالنظام والقوانين.


وتابع الرئيس «البلد دي لها رب والرب قادر على أنه يحل المسألة، ولا يوم كان عندي شك "وكنت بقول للحكومة بكره تتحل بفضل الله" وكل ما ثقتنا تزيد وشرفنا يزيد هيبقى الفضل والكرم أكبر».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search