الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي يكشف سبب إسقاط المساعدات لقطاع غزة جوا

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد ممدوح

A A

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الأزمة في غزة وسبب إدخال مصر المساعدات إلى القطاع الذي يعاني منذ أكثر من 5 أشهر، جوا وليس عبر معبر رفح البري.

وقال الرئيس : «سمعت خلال الأيام اللي فاتت الشعب المصري بيقولوا مش عندنا جيش كبير؟ يلا بقي (يحارب)، لكن اللي نقوله بنتحمل ونساعد على قد ما نقدر وبنحافظ على بلدنا في الاتجاه الجنوبي بنحاول نكون عامل استقرار وسلام احنا منعملش أبدا حرائق أبدا هنا أو هناك».

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية يوم الشهيد، «كل المساعدات اللي اتقدمت مفيش حد سأل ليه مفيش دخول مساعدات من المعبر، وبنسقط مساعدات بالطائرات، أنا قولتلكوا إننا حرصين على الدخول بأي حل من الحلول، المعبر مبيتقفلش، وعشان الشمال (شمال قطاع غزة) فيه مشكلات، فبقينا نسقط من فوق، ودا همنا دخول المساعدات بأي طريقة من الطرق».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.