السبت، 05 أكتوبر 2024

08:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص الجولة 5 بـ دوري المحترفين.. المحلة يؤجل احتفالات بتروجيت بالصعود ولاڤيينا يفجر مفاجأة

دوري المحترفين

دوري المحترفين

علي الزهري

A A

إثارة ومتعة ومفاجآت عديدة شهدتها الجولة الخامسة من مرحلة الصعود في دوري المحترفين، قبل فترة التوقف التي المقرر لها طوال شهر رمضان المبارك. 

ويستعرض لكم موقع «الجمهور»، ملخص الجولة الخامسة من دوري المحترفين، والتي شهدت العديد من المتعة والإثارة وغزارة تهديفية. 

دوري المحترفين

المحلة يؤجل صعود بتروجيت بتعادل مثير على ملعبه

في قمة مباريات الجولة الخامسة التقى فريق غزل المحلة أمام فريق بتروچيت المتصدر  على ملعب غزل المحلة، حيث إن فريق بتروچيت كان يحتاج إلي الثلاث نقاط لحسم صعوده بشكل رسمي إلى الممتاز قبل ثلاث جولات كاملة من مرحلة الصعود. 

وعلى الجانب الآخر، دخل غزل المحلة المباراة وعينه على المنافسة علي المركز الثاني وحصد الثلاث نقاظ على ملعبه للانفراد بالوصافة والاقتراب من حجز المقعد الثاني في الدوري المصري الممتاز.

وفي السياق ذاته، شهد اللقاء ندية وحماس وغزارة تهديفية حيث انتهى الشوط الأول بتقدم بتروچيت بهدفين مقابل هدف، بعدما عاد في النتيجة في ثلاث دقائق عن طريق محترفه إسماعيل بامبا وسط أخطاء من حارس المحلة عمرو شعبان الذي كلف فريقه هدفين متتاليين بعدما كان متقدما في النتيجة. 

سرعان ما عاد فريق المحلة تحت قيادة أحمد عيد عبد الملك إلي أجواء المباراة في الشوط الثاني وأحرز هدف التعادل وأضاع أكثر من فرصة كانت كفيلة لتحقيق الفوز في المباراة، ولكن تألق حارس بتروچيت حال دون لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ويظل بتروجيت متصدرا وفي حاجة إلى نقطتين فقط لحسم الصعود وينفرد غزل المحلة بالمركز الثاني قبل نهاية ثلاث جولات من منافسات مرحلة الصعود.

دوري المحترفين | غزل المحلة يفوز على لافيينا بالجولة التاسعة

لافيينا يتفوق على دجلة والحرس ينجو من ملعب السكة بنقطة 

 أما على ملعب وادي دجلة ،فكانت المفاجأة حيث استطاع فريق لاڤيينا تحقيق القوز علي فريق وادي دجلة علي  أرضه بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتساوى في النقاط مع وادي دجلة بـ43 نقطة لكل منهما، ويشعل الصراع على المركر الثاني والثالث ويتيح الفرصة لغزل المحلة أن ينفرد بالوصافة ولو مؤقتا.

وعلى الجانب الآخر استطاع حرس الحدود خطف نقطة من ملعب السكة الحديد أمام فريق السكة الحديد ليصل رصيد الفريق العسكري من النقاط إلى 43 نقطة بالتساوي مع كل من وادي دجلة ولاڤيينا، وخلف الوصيف غزل المحلة بنقطة واحدة فقط، لتظل فرص الفرق الأربعة قائمة في حجز مقعد الصعود الثاني إلى الممتاز أو التواجد في المركز الثالث.

26 لاعبا في القائمة الأولى لنادي لافيينا استعدادا للموسم الجديد

جدول ترتيب دوري المحترفين مرحلة الصعود

1- بتروجت برصيد 54 نقطة

2- غزل المحلة برصيد 44 نقطة

3- لافيينا برصيد 43 نقطة

4- وادي دجلة برصيد 43 نقطة

5- حرس الحدود برصيد 43 نقطة

6- السكة الحديد برصيد 37 نقطة

7- طنطا برصيد 35 نقطة

8- راية برصيد 35 نقطة

9- بروكسي برصيد 35 نقطة

10- القناة برصيد 28 نقطة

جدير بالذكر أن منافسات مرحلة الصعود سوف تتوقف عند الجولة الخامسة إلي ما بعد شهر رمضان وعيد الفطر المبارك إلي أن تعود المنافسات بعد ذلك لإستكمال الثلاث جولات المتبقية وحسم الفرق المتأهلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search