الثلاثاء، 30 يوليو 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

5 مواجهات نارية في دوري المحترفين تحسم الهابطين للقسم الثالث

دوري المحترفين

دوري المحترفين

علي نصير

A A

يشهد اليوم الثلاثاء، مواجهات نارية في دوري المحترفين لكرة القدم، لحسم الأندية التي ستهبط لدوري القسم الثالث في الموسم المقبل .

وتقام اليوم 5 مباريات في نفس التوقيت في تمام الثالثة عصرا، حيث يلتقي مصر المقاصة مع بترول أسيوط، ودكرنس مع النجوم، والاتصالات مع أسوان، أبو قير للأسمدة مع مكادى، جمهور شبين مع النصر للتعدين.

ويستضيف فريق أبو قير للأسمدة صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة، فريق مكادى صاحب المركز السادس، في مواجهة عنوانها محاولة احتلال أحد المراكز التي تضمن البقاء في دورى المحترفين في الموسم المقبل.

ويستقبل فريق المصرية للاتصالات صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة، فريق أسوان صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة، في أقوى مباريات الجولة، خاصة أن الفارق بين الفريقين نقطة واحدة.

كما يلتقى جمهورية شبين السابع برصيد 18 نقطة مع النصر للتعدين الذى هبط رسميا بعد احتلاله الأخير برصيد 7 نقاط، ودكرنس الخامس بـ25 نقطة مع النجوم الثامن برصيد 16 نقطة.

ويحل فريق بترول أسيوط متصدر دورى المحترفين “مرحلة الهبوط” برصيد 31 نقطة، ضيفا ثقيلا على مصر المقاصة القابع في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 12 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.