الخميس، 08 أغسطس 2024

05:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماراثون دوري المحترفين إلى الأمتار الأخيرة وقدامى الممتاز «يتصارعون» على العودة

دوري المحترفين

دوري المحترفين

علي الزهري

A A

أصبحت الأنظار موجهة بشكل كبير، إلى مجموعة الصعود في دوري المحترفين نظرا لما تشهدة المباريات من إثارة وندية خصوصا مع اقتراب حسم الفرق المتأهلة إلى دوري الأضواء والشهرة“دوري نايل”في الموسم القادم.

بتروجيت يقترب من حلم العودة لدوري الأضواء والشهرة 

اقترب فريق بتروچيت من حسم التأهل بشكل رسمي وحجز مقعد في الدوري المصري الممتاز الموسم القادم بعد تربعة علي قمة دوري المحترفين تحت قيادة المدير الفني المخضرم الكابتن "سيد عيد" مع إستمرار العروض الطيبة للفريق وتأمين الصدارة وحجز المقعد الأول للصعود وسط صراع قوي مع باقي الأندية منذ بداية الموسم حتي الأن .

بتروجيت

صراع المحلة ودجلة عرض مستمر إلي الرمق الأخير 

وعلي جانب أخر تستمر لعبة الكراسي المتحركة علي المركز الثاني بعد مرور أربع جولات من مرحلة الصعود بين كل من وادي دجلة وغزل المحلة وحرس الحدود وأصبحت كل مباراة بمثابة نهائي الكؤوس حيث أن الفارق لايزيد عن نقطة واحدة تفصل بين الثلاث فرق فيصبح بمقدور أي فريق من الفرق الثلالثة انتزاع بطاقة التأهل إلي دوري نايل الموسم المقبل.

إثارة ومتعة وأهداف في الثواني الأخيرة في الجولة الرابعة من دوري المحترفين

وجدير بالذكر أن الجولة الماضية شهد متعة وإثارة حتي الثواني الأخيرة في جميع المباريات، حيث استطاع غزل المحلة خطف تعادل ثمين بهدف قاتل في الثواني الأخيرة أمام فريق السكة الحديد علي ملعب السكة الحديد في القاهرة ليخرج المحله بنقطة بشق الانفس تستمر به في صراع المنافسه علي المركز الثاني في صراع المقدمة ويحافظ علي سجل اللاهزيمة منذ تولي أحمد عيد عبد الملك القيادة الفنية الفريق.

ومن ناحية أخري وعلي ملعب حرس الحدود في الإسكندرية انتهت أبرز مباريات الجولة الرابعة بين حرس الحدود ووادي دجلة بالتعادل السلبي وسط سيل من إهدار الفرص المحققة والدفاع القوي من الفريقين  ولم يتسفيد أي منهم من تعثر المحلة خصوصا وفوز اي فريق منهم علي الاخر كان  يعني إنفراده بالمركز الثاني مباشرة.

نتائج الجولة الرابعة من دوري المحترفين 

لافيينا 2-0 بروكسي
طنطا 3-0 راية
بتروجيت 1-0 القناة
السكة 1-1 المحلة
حرس الحدود 0-0 وادي دجلة

ترتيب دوري المحترفين بعد مرور أربع جولات من مرحلة الصعود 

1- بتروچيت 53 نقطة 
2- وادي دجلة 43 نقطة 
3- غزل المحلة 43 نقطة 
4- حرس الحدود 42 نقطة 
5- لاڤيينا 40 نقطة 
6- السكة الحديد 36 نقطة 
7- طنطا 35 نقطة 
8- راية 32 نقطة 
9- بروكسي 32 نقظة 
10- القناة 28 نقطة

نظام الصعود في جولة الترقي

جدير بالذكر ان أصحاب المركز الأول والثاني بعد نهاية مرحلة الصعود سيكونون قد ضمنوا الصعود بشكل رسمي إلي الدوري الممتاز مباشرة بينما سيلعب صاحب المركز الثالث دورة من اربع فرق مع الثلاثي الصاعد من دوري الممتاز ب لحسم البطاقة الثالثة في الدوري الممتاز الموسم القادم .

فمن يحسم بطاقتي التأهل المباشر خصوصا مع تبقي خمس جولات فقط من مرحلة الصعود مع إشتداد الصراع بين قدامي الدوري الممتاز واصبح كل هدف بقيمة وكل نتيجة أصبحت لها أثر علي ترتيب المراكز .

ترتيب جدول الدوري العام في القسم الثاني للمجموعة الأولي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.