السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد هنيدي: نجهز مشاريع فنية في السعودية غير صعيدى فى الجامعة الأمريكية

محمد هنيدي

محمد هنيدي

لينا غالي

A A

أكد الفنان محمد هنيدي، أن حصول الفنان على جنسية دولة عربية شقيقة يعتبر نوعا من “التكريم”، قائلا: ما بالك بحصولى على جنسية بالمملكة العربية السعودية" هي الحب من زمان.

وأضاف هنيدي، في لقائه مع قناة «الملز»: «الحب واحد، وأنا بزور المملكة من زمان جدًا وحبي لها قديم جدًا وعملت صداقات وأصحاب، وحسيت بعد الحصول على الجنسية بالمسئولية، مشيرا إلى أنه يطمح في تأسيس أكاديمية للكوميديا في السعودية  وهناك مشاريع نعمل عليها حاليا وفيه فيلم غير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 شغالين عليه».

مسرحية رمضان ميوزيكال سكول

وعرض مؤخرا للفنان محمد هنيدى، مسرحية ميوزيكال سكول، ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتدور قصة العمل ، حول رمضان مبروك أبو العلمين حمودة الذي يقوم بإدارة مدرسة.

يشارك في بطولة المسرحية، محمد ثروت، ونرمين الفقي، ونانسي صلاح، و أحمد سلطان، سيناريو و حوار أحمد محارب وخليفة سمير، ألحان أحمد طارق يحيي، إخراج خالد جلال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search