السبت، 06 يوليو 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد هنيدي: الرياض أصبحت عاصمة الفن والمسرح دون منافس

محمد هنيدي

محمد هنيدي

مصطفى شلي

شهد عرض مسرحية ميوزيكال سكول، ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حوار بين الفنان محمد هنيدى والفنان السعودى حسن البلام، أكد فيه هنيدى، أن الرياض أصبحت عاصمة الفن والمسرح دون منافس” 

ونال حديث هنيدى ، إشادة وتصفيق كبير من الجمهور السعودي داخل المسرح وفى منطقة بوليفارد سيتي، التى  تحتضن فاعليات موسم الرياض. 

محمد هنيدي 

مسرحية رمضان ميوزيكال سكول

أعلنت الصفحات الرسمية لموسم الرياض على منصات السوشيال ميديا انطلاق عرض مسرحية ميوزيكال سكول بدءًا من يوم 24 فبراير الجاري حتى 4 مارس المقبل.

والمسرحية تدور في إطار اجتماعي كوميدي، يعود من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة ، والتي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل، ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.

ويذكر أن مسرحية رمضان ميوزيكال سكول من بطولة محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان، والعمل من إخراج خالد جلال.

 قصة مسرحية رمضان ميوزيكال سكول

قصة المسرحية تدور حول رمضان مبروك أبو العلمين حمودة الذي يقوم بإدارة مدرسة بعد ما طلب مالكها المساعدة في إدارتها و لكنه يواجه مجموعة من المواقف التي تعيقه عن إحلال النظام في المدرسة، فيحاول التغلب عليها في إطار كوميدي ويشاركه ببطولة المسرحية محمد ثروت ونرمين الفقي ونانسي صلاح و أحمد سلطان وآخرين، سيناريو و حوار أحمد محارب وخليفة سمير، ألحان أحمد طارق يحيي، إخراج خالد جلال.


بدأ فريق العمل في إجراء عدة بروفات منذ أيام و التي تستمر حتي نهاية الأسبوع، وستكون مسرحية «رمضان ميوزيكال اسكوول» أكثر مسرحية سيتم عرضها في موسم الرياض 2024 حيث ستعرض 10 أيام متتالية، من يوم 24 فبراير الحالي حتي يوم 4 مارس المقبل، حيث تعرض باقي المسرحيات 5 أيام فقط، وتبدأ أسعار التذاكر من 100 ريال سعودي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.