السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نانسي صلاح تشارك في مسرحية "رمضان ميوزيكال سكول" مع محمد هنيدي

نانسي صلاح

نانسي صلاح

لينا غالي

A A

تشارك الفنانة نانسي صلاح، في مسرحية “رمضان ميوزيكال سكول” مع النجم محمد هنيدي، والتي تعرض ضمن فاعليات موسم الرياض،  بدورته الرابعة، المُقامة في الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

عبرت نانسي صلاح عن سعادتها للمشاركة في المسرحية بجانب الفنان محمد هنيدي، الذى شاركت معه من قبل فى فليم “مرعي البريمو” بعد تألقها في مسلسل “ستهم”.

 مسرحية رمضان ميوزيكال سكول

أعلنت الصفحات الرسمية لموسم الرياض على منصات السوشيال ميديا انطلاق عرض مسرحية ميوزيكال سكول بدءًا من يوم 24 فبراير الجاري حتى 4 مارس المقبل.


والمسرحية تدور في إطار اجتماعي كوميدي، يعود من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة ، والتي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل، ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.


يذكر أن مسرحية رمضان ميوزيكال سكول من بطولة محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان، والعمل من إخراج خالد جلال.

أخر أعمال نانسي صلاح 

 يعرض حاليا للنجمة نانسي صلاح مسلسل حدوتة منسية مكون من  30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد.

search