السبت، 06 يوليو 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اجتماع وزاري بجامعة الدول العربية للتوصل لحل لأزمة غزة

جامعة الدول العربية

جامعة الدول العربية

وداد العربي

تعقد جامعة الدول العربية اليوم الأربعاء جلسة على المستوى الوزاري في دورتها العادية 161، من أجل بحث الأوضاع في غزة.

الأمين العام للجامعة العربية يلتقي وزير الخارجية السوري

وفي سياق متصل، استقبل أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، أمس الثلاثاء، فيصل المقداد وزير الخارجية السوري، لبحث المستجدات على الصعيد الإقليمي، وذلك قبل يوم من انعقاد مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري.

وقال جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن اللقاء بين الأمين العام ووزير الخارجية السوري، ركز على العدوان الذي شنته قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما تناول العجز العالمي عن وقف هذه الحرب اليومية، وما يعكسه ذلك من ازدواجية للمعايير لدى عددٍ من عواصم القرار في العالم، والتي ما زالت تتمسك بتوفير الغطاء السياسي لإسرائيل برغم انكشاف مدى وحشية هذه الحرب العدوانية ومخاصمتها لأبسط معايير الإنسانية والأخلاق.

الأمين العام للجامعة العربية يلتقي وزير الخارجية الصومالي

كما التقى أحمد أبو الغيط أمس أيضا، وزير الخارجية الصومالي، محمد علي عمر وزير، وأكد الأمين العام خلال اللقاء، على موقف الجامعة العربية المساند للصومال والمتضامن معه في الدفاع عن سيادته ووحدة أراضي البلاد وكما جدد رفض مذكرة التفاهم الموقعة بين اثيوبيا وإقليم أرض الصومال في يناير الماضي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.