الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، مؤلفة «بقينا اتنين»: طارق عبد العزيز سيظهر من جديد رغم وفاته

مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، «الذكاء الاصطناعي وحذف الخط الدرامي»، هما أسلحة استخدمتها أماني التونسي، مؤلفة مسلسل «بقينا اتنين»، بطولة الفنانة رانيا يوسف، والفنان شريف منير، كي تحاول تخطي أزمة وفاة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي رحل قبل أن يستكمل تصوير أكثر من 50% من مشاهده.

وبعد الكثير من التأجيلات، قررت الشركة المنتجة لمسلسل، طرح العمل خلال السباق الرمضاني المقبل، وفاجأ المنتج كريم أبو ذكري الجميع، بهذا الخبر، الذي كان يغفله أبطال العمل نفسه.

وكشفت المؤلفة أماني التونسي، كيف استطاعت أن تتخطى أزمة وفاة طارق عبد العزيز، لإلحاق بالسباق الرمضاني، معلنة عن موعد عرض أولى حلقات العمل.

وقالت أماني، إنها حذفت 5 حلقات ليكون العمل مكونا من 15 حلقة فقط، بعد أن كان 20 حلقة، حتى يتماشى مع عرضه في رمضان، مشيرة إلى أن الشركة قرت طرح أولى حلقات العمل في النصف الثاني من السباق الرمضاني.

وأوضحت أنها اضطرت لحذف خط درامي واحد لتجاوز أزمة وفاة طارق عبد العزيز، فبدلًا أن كانوا ثلاثة أصحاب، أصبحوا اثنين، مشيرة إلى أن مشاهد طارق لم تحذف، ولكن تم إجراء بعض التعديلات في السيناريو.

وأكدت أماني أنها استخدمت تقنية الذكاء الاصطناعي لشخصية طارق عبد العزيز، في آخر مشهد من «بقينا اتنين».

وأضافت: «أتمنى التوفيق للمسلسل في ظل المنافسة الشرسة، لأني بالتأكيد لا أرغب في أن يواجه أي عمل لي الفشل».

 

مسلسل وبقينا اتنين

تدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين"، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

مسلسل «وبقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search