السبت، 13 يوليو 2024

06:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، بسمة وصابرين ضراير في برومو «مسار إجباري»

برومو مسار إجباري

برومو مسار إجباري

ندى يوسف

مسلسلات رمضان 2024، «بسمة وصابرين ضراير وأحمد داش وعصام عمر يواجهان مصيرا مجهولا»، هذا ما ظهر خلال برومو مسلسل «مسار إجباري» بطولة الثنائي عصام عمر، وأحمد داش، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الرسمي لمسلسل «مسار إجباري»، وظهر أحمد داش وهو يعمل سواق ميكروباص ليساعد والدته بسمة التي تعتبر الزوجة الثانية لوالده، وتجمع الصدفة بين داش وعصام عمر عند مرض والدهما ودخوله المستشفى.

ويتفاجأ كل من داش وعصام عمر أنهما أشقاء، وبسمة تكون «ضرة» صابرين، ولكن كل واحدة منها تعيش في مستوى طبقي مختلف عن الأخرى، فبسمة تمثل دور المرأة الشعبية «الشقيانة»، بينما تقدم صابرين دور الزوجة الأرستقراطية.

وخلال البرومو يطارد رشدي الشيمي أحمد داش وشقيقه عصام عمر، بعدما حاول الثنائي أن بكشف الستار عن فساده وعملياته المشبوهة هو وجوري بكر.

تفاصيل مسلسل مسار إجباري

ويجسد عصام عمر، خلال أحداث مسلسل «مسار إجباري»، شخصية شاب فقد الشغف وقرر كتابة وصيته وهو على قيد الحياة، ويرافقه في رحلته شقيقه الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد داش، بينما تجسد جوري بكر شخصية فتاة تسمى «سناء»، صاحبة شركة أدوية فاسدة، كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة.

وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

وكان المنتج الفني هاني عبد الله، قد أعلن عن بدء تصوير مسلسل «مسار إجباري» بطولة الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، استعدادًا لطرحه على الشاشة في الماراثون الرمضاني المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.