السبت، 05 أكتوبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام حلمي بكر: أرجوكم وضع أبي في ثلاجة الموتى لحين وصولي

حلمي بكر

حلمي بكر

ياسمين شهاب

A A

قام هشام حلمي بكر، بإرسال رسائل صوتية وهو في الطائرة عاد إلى مصر لتوديع والده الذي رحل عن عالمنا، مساء الجمعة، عقب صراع مع المرض.

وقال هشام حلمي بكر، خلال رسالة صوتية، إنه حاليًا في الطائرة متجه إلى القاهرة لتشييع جثمان والده الراحل، موضحًا: "سامع عمي فتحي عاوز يسرع في إجراءات دفنه، لازم والدي يدخل ثلاجة الموتى لحد ما أوصل ومافيش أي حد يأخد أي إجراء إلا لم يرجع ليا أنا الأول لأني ابنه الوحيد".

نقابة المهن الموسيقية تنعي حلمي بكر

ونعت نقابة المهن الموسيقية، مساء الجمعة ،برئاسة الفنان مصطفى كامل، وفاة الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر، داعية من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

وكانت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، كشفت آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة دخل على بسببها مستشفى بمحافظة الشرقية، مؤكدة لـ «الجمهور»، إن حلمي بكر، يجري حاليا الفحوصات النهائية قبل خروجه من المستشفى للعودة إلى المنزل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search