الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقابة المهن الموسيقية تُعلن عن موعد تشييع جثمان حلمي بكر

حلمي بكر

حلمي بكر

ياسمين شهاب

A A

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، عن موعد تشييع جثمان الموسيقار حلمي بكر الذي توفي، مساء الجمعة، عن عمر ناهز 87 عام عقب صراع مع المرض.

وأصدرت نقابة الموسيقيين، بيان، عن موعد تشييع الجنازة التي من المقرر أن تكون في مقابر الوفاء والأمل بالقاهرة، بمسجد السيدة نفيسة وذلك في تمام الساعة 3:45 عصرًا.

وفاة حلمي بكر

وتوفي الموسيقار الكبير حلمي بكر، عقب صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عامًا.

 

جوائز حلمي بكر

نال حلمي بكر جائزة أحسن ملحن عربي من رئيس الوزراء السابق فؤاد محي الدين عام 1975، وجائزة التفوق من وزير الإعلام السابق صفوت الشريف

أحسن ملحن عربي عام 1975، وجائزة التفوق

جائزة دار الأوبرا عام 2000

جائزة أحسن ملحن عربي في مهرجان الأغنية الدولي عام 1998

جائزة عن أوبريت الحلم العربي من القوات المسلحة.

نقابة المهن الموسيقية تنعي حلمي بكر

ونعت نقابة المهن الموسيقية منذ قلبل ،برئاسة الفنان مصطفى كامل، مساء اليوم الجمعة، وفاة الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر، داعية من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.
 

وكانت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، كشفت آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة دخل على بسببها مستشفى بمحافظة الشرقية، مؤكدة لـ «الجمهور»، إن حلمي بكر، يجري حاليا الفحوصات النهائية قبل خروجه من المستشفى للعودة إلى المنزل.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search