الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبد الرحمن: عمري ما كنت اتخيل إني هصور في الحطابة

محمد عبد الرحمن في الكاثوليكي

محمد عبد الرحمن في الكاثوليكي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان محمد عبد الرحمن، الشهير بـ "توتا"، كواليس تصوير مشاهد المشاجرات وحفل الزفاف خلال أحداث فيلم "بيت الروبي"، بمنطقة الحطابة، موجها الشكر إلى أهالي الخطابة بسبب تعاونهم الكبير مع طاقم العمل أثناء التصوير.

وقال "توتا" خلال ندوته في ثالث فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما: "مكنتش اتخيل في يوم من الأيام إني هصور في الحطابة، مؤكدا أنه تفاجأ من رد فعل أهالي الحطابة، حيث أنهم ساعدوا فريق التصوير كثيرا على إنجاز مهمتهم سريعا.

وأوضح أن أهالي الحطابة كانوا يأخذون التعليمات من طاقم عمل الفيلم، وينفذونها دون حدوث أي فوضى، مردفا: "وأنا الحقيقة أحب أشكرهم جدا على مجهودهم معانا في الفيلم".

قصة فيلم بيت الروبي

يقدم فيلم «بيت الروبي» فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة ويعيشان في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق، يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

بيت الروبي من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ويشاركه كل من، نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search