السبت، 06 يوليو 2024

04:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل شخصيته بمسرحية «سناب شات»

محمد عبد الرحمن

محمد عبد الرحمن

ياسمين شهاب

عبر الفنان محمد عبد الرحمن، عن فخره وسعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024 بمسرحية «سناب شات» المقرر عرضها اليوم الاثنين، لأنه حدث فني هام وكبير ويُشارك فيها كل الفنانين من الوطن العربي.

وقال الفنان محمد عبد الرحمن "توتا" في تصريحات تليفزيونية، إن كل عام يُشارك في موسم الرياض يشعر بالانبهار والسعادة وذلك لأن هذه الفعالية تجمع بين جميع الفنون العربية.

من جانبه، كشف الفنان محمد عبد الرحمن عن تفاصيل دوره في مسرحية «سناب شات» بأنه يعمل نقاش مع صديقه في أحداث العمل ويجسد شخصيته الفنان مصطفى خاطر، وأن المسرحية بها العديد من الاستعراضات والأغاني الهامة.

وتابع الفنان محمد عبد الرحمن، أن مسرحية «سناب شات» تناقش قضية هامة جدًا وهي قضية السوشيال ميديا التي تعتبر الآن وسيلة تواصل مهمة في حياة الجميع خلال الفترة الحالية.

 

آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن، فيلم «البطة الصفرا» الذي عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائي والفيلم من بطولة غادة عادل، صلاح عبدالله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، إبرام سمير، فرح الزاهد، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت.

وتدور أحداث الفيلم حول قضية مهمة وجادة ولكن بشكل كوميدي ويميل في كتابته إلى الكوميديا السوداء، وهو نوع من الكوميديا افتقدته السينما المصرية في الفترة السابقة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.